الجزء الثاني هناك شخص في غرفتي

الجزء الثاني هناك شخص في غرفتي

هذا شئ لا يصدق لقد كان الصوت يأتي من أسفل السرير هذا الشئ مخيف أخبرني أبي لا يوجد شئ هنا لا داعي للخوف ورحلوا من غرفتي وما ان صعدت علي السرير مجددا حتي شعرت بأحد يصعد علي السرير بجانبي وفجأة سمعت نعم لقد سمعت ذلك حقا
لا تخافي يا مارلين انا لن اؤذيكي دقات قلبي ازدادت من هذا من يكون اين هو ساستجمع قواي وانظر خلفي نعم نعم سافعلهالااااااااااااا
مارلين مارلين عزيزتي هل انتي بخير
من فضل الجميع ارحلوا الان واتركوها تستريح
هل ستكون ابنتي بخير يا دكتور
لقد تجاوزت مرحلة الخطر انها معجزة الاهية
لا ادري ماذا اصابها
بضع دقائق اخري وقد استجمعت قوتي وعاد الوعي الي انة انا مازلت علي قيد الحياة ولكن اين انا هذة ليست غرفتي انها مستشفي لما انا هنا لماذا يوصلون بي كل تلك الاجهزة انا لست مريضة بدأت بفك جميع الاجهزة واطلق الجهاز انزار جعل الجميع يسرع الي داخل الحجرة التي كنت موجودة بها ماذا يحدث لما انا هنا ماذا بكم جميعاَ هذا لا يعقل امي تبكي وابي يهدئها وفي عينية نظرات قلق لكن لا احد يحدثني صرخت فيهم جميعا ماذا بكم ماذا يجري اقتربو من السرير ولكن لما !!انا لست علي السرير انا اقف عند باب الحجرة ماذا يفعلون لقد جنوا جميعا هناك شخص ينام علي السرير ولكن لم يكن هناك احد عندما افقت من يكون اخذت اقترب ببطئ شديد وحظر وكانت المفاجاة القصوي عندما اقتربت من السرير من كيف متي ماذا يحدث هنا كيف يعقل هذا لا انا لا اصدق هذا غير ممكن لالالاماذا يحدث 
تابعوا احداث الجزء التاني لتعرفوا ماذا وجدت مارلين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق