عاشق الصرخات الجزء الثالث

عاشق الصرخات الجزء الثالث


بعد انتهاء عاشق الصرخات من قتل مايك وعائلتة قرر ان يقضي علي لارا نادلة المطعم فهي كانت حبيبتة في الصغر ولكن لماذا يريد قتلها سنعلم ذلك لاحقا بدا عاشق الصرخات في مراقبة لارا الي وقت متاخر وقد رحل جميع الزبائن من المطعم ولا يوجد احد في المكان وما كان علي لارا سوي ان تغلق مطعمها فدخل عاشق الصرخات من الباب الخلفي للمطعم وقطع الكهرباء ثم بدا يظهر الي لارا ويختفي وسط الظلام وكانت لارا خائفة جدا وكانت تصرخ وتسالة من انت من هناك ولم يجيبها بل جعلها خائفة اضائت شمعة لتذهب الي الجهة الخلفية من المطعم لتري ماذا حدث للكهرباء وفي طريقها كان يظهر لها ويختفي مرارا وتكرارا وكانت تصرخ في كل مرة يظهر لها والان بعد ان وصلت الي الجهة الخلفية من المطعم وجدت سكين الضوء الرئيسي مغلق فاضائتة وعندما استدارت كان عاشق الصرخات يقف خلفها تماما بسكينة الملئ بالدم وقناعة المخيف فما كان منها الا ان تطلق صرخة قوية وتفقد الوعي فحملها عاشق الصرخات الي القبو في المطعم حتي لا يشعر بها احد وذهب واغلق المطعم حتي لا يشك احد ثم نزل اليها الي القبو واطفئ الانوار وظل ممسكا بكشافة الصغير فاضائة ووجههة اليها وقال لها انتي من سيختار نهايتك وامسك بشعرها وصفعها علي وجهها فاستيقظت وهي تصرخ من الخوف وبدأ يحدثها قائلا سوف نلعب لعبة صغيرة معا من خلال تلك اللعبة ستخمنين من انا فقالت لة انا لا اعرفك دعني وشأني ارجوك اتركني فقال دم تك دم تك من اكون يا لارا اجابت لا اعرفك فقال دم تك دم تك هيا نلعب وسط الغابة من انا يا لارا قالت لا اعرف وبدأت تبكي وتتوسل ليتركها فعاد وقال دم تك دم تك ساحبك ولن اتركك وعند الاشجار يتجدد اللقاء فبدا علي لارا التذكر ولكنها لا تصدق فقد ظنت ان جيرد قد مات فقالت جيرد فقال دم تك دم تك انا لم احب جيرد انا كنت اسخر منة فقالت جيرد لا فقاطعها وقال دم تك دم تك ساقتل ساقتل ولن ينقذك من انا قالت جيرد اتوسل اليك لا تقتلني فقال لها لا يا عزيزتي فقد كذبتي علي والان دوري دم تك دم تك من هذا واشار باصبعة الي خلف لارا مما جعلها تنظر خلفها فضربها علي راسها ففقدت الوعي ثانيا فحملها وخرج بها من الباب الخلفي المؤدي الي الغابة مباشرة وقام بربطها في شجرة هناك وقام بصفعها علي وجهها مرة اخري فاستيقظت وقال لها لقد قلتي هنا يتجدد اللقاء وقد تجدد ولكن اليوم نهايتك وستموتين فقالت هيا اقتلني فقال لها لا لست انا من سيقتلك بل الحيوانات في الغابة  وظلت تصرخ وتتوسل لة ولكنة خلس علي احد اغصان الشجر ولكنة قام بضربها في يديها بالسكين حتي تسيل الدماء وتتجمع الحيوانات علي اثارها وظل جالس علي الاشجار يستمتع بصراخها وبمنظر افتراس الحيوانات لها وهي تصرخ حتي ماتت والان بعد ان قام بقتل ضحيتة الثانية هل سيكفية هذا الانتقام ام سينتقم من احد اخر تابعوا 


تابعوا للتعرف علي احداث عاشق الصرخات وضحاياة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق