ارواح معذبة

ارواح معذبة

انا كريم عمري 15 عام انا متفوق جدا في دراستي وبسبب ظروف عمل والدي انتقلنا الي قرية جديدة وانتقلت الي مدرسة هناك وقد كونت صداقات وكان عندي صديق اسمة عمر كان من اقرب اصدقائي وفي احدي الايام كنت ذاهب الي المدرسة فقررت ان اسلك طريق الغابة فهو طريق مختصر ولكن لا احد يمشي من هذا الطريق ولأني جديد في القرية لم اكن اعلم السبب وفي طريقي سمعت امرأة تستغيث وتجري حاولت مساعدتها ولكنها استمرت في الركض وحاولت اللحاق بها ولكنها اختفت عند كوخ صغير في الغابة فذهبت الي المدرسة وكنت قد تأخرت علي المدرسة فسألني اصدقائي عن سبب تأخيري  فأخبرتهم انني سلكت طريق الغابة وكانت هناك امرأة تطلب المساعدة ولحقت بها ولكنها اختفت عند الغابة ولهذا السبب تأخرت وفجأة بدا اصدقائي ينظرون الي بعض وينظرون لي وبدا يظهر علي وجوههم الخوف فسالتهم عن سبب خوفهم فقالوا لا شيء وغادروا ماعدا عمر صديقي الذي لم يبدوا علية الخوف وانهينا يومنا في المدرسة وقررنا ان نذهب اللي المنزل وفي طريق العودة اقترحت علي عمر ان نسلك طريق الغابة ووافق وذهب معي الي الغابة ودعاني للمبيت في منزلة تلك الليلة فوافقت وقلت له اني سأحضر الي منزله في المساء وذهبت الي المنزل وكل ما يدور في بالي ما حكاية اصدقائي ولما ظهر عليهم الرعب الشديد وما قصة تلك المرأة حل المساء واخبرت ابي اني سأذهب الي بيت عمر واخذت مصباحي معي لأني كنت ان انوي ان أتمشي قليلا في الغابة وفعلا ذهبت الي الغابة وبدأت امشي فيها وفجأة سمعت صوت  هذا الصوت يبدو مألوف انه صوت تلك المرأة ولكن اين هي اشعر بحركة خلفي فأضئت المصباح لاري ولكن احد ما قام بضربي بقوة فطرت في الهواء ووقعت علي الارض من هذا انا اري ضوء يقترب من بعيد من هذا من هناك هل يسمعني احد من انت وكانت المفاجأة انه عمر صديقي ماذا تفعل هنا ماذا يحدث

للمزيد تابعوا احداث الجزء الثاني


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق