ارواح معذبة الجزء التاني

ارواح معذبة الجزء التاني


عمر هل هذا انت نعم انة عمر صديقي ماذا تفعل هنا قال لي عمر تعالي معي اللي البيت وذهبت مع عمر اللي البيت وعندما وصلنا الي بيتة سالتة ماذا كنت تفعل في الغابة يا عمر قال لي لقد اوقعت كتابي في الغابة عندما كنا هنا في الصباح ولذلك عدت لابحث عنة ولكن كان يبدوا علية التوتر ثم سالني ماذا كنت تفعل انت هناك قلت لة ذهبت لاتمشي ولكن اتي احد وضربني فوقعت علي الارض قال لي ربما كان احن اغصان الشجر وكنت اشعر ان عمر يخفي عني شئ ولكني لم اظهر اهتمام وقضينا اليوم في منزلة وخلدت الي النوم وحلمت حلم غريب لقد رايت نفس المراة في الغبة وكانت تجري وتصرخ داخل الكوخ وكان هناك طفل بجانب الكوخ وكان يبدو علية الخوف وفي الصباح قال لي عمر اسبقني انت الي المدرسة ثم سالحق بك سالتة لماذا قال ساخبرك بعد المدرسة فذهبت دون ان اسال اكثر ولكن انتهي اليوم الدراسي ولم ياتي عمر الي المدرسة فذهبت الي منزلة اسال عنة فاخبرني والدة انة لم يعد بعد وسالني الم يكن معك فقلت لة بلي ولكني رحلت قبلة وذهبت ابحث عنة عند اصدقائنا ولكني لم اجدة ثم قررت ان ابحث عنة في الغابة وذهبت الي الغابة واانافي طريقي وجدت مصباحي الذي وقع مني امس وبجانبة صورة لامراة تحمل طفلين من هي تلك المراة وماذا كانت تفعل في الغابة انها نفس المراة التي اراها في الغابة ولكن اين طفليها ايمكن ان تكون تبحث عنهما لا اعلم واكملت طريقي نحو الكوخ ووجدت عمر خلف الشجرة جالس انها نفس الشجرة التي رايتها في حلمي ليلة امس ما علاقة عمر بهذا الموضوع عمر عمر ناديت علية بصوت عالي حتي سمعني وقال لي ماذا تفعل هنا ياكريم لما عدت الي الغابة قلت لة جئت ابحث عنك ماذا تفعل انت هنا واماذا لم تاتي الي المدرسة ولماذا لم تخبر اباك انك لن تذهب الي المدرسة قال لي ساخبرة فيما بعد ولكن ارحل قلت لة لا لن ارحل وستخبرني بكل شئ وستخبرني الحقيقة ماذا يحدث فقال لي دعنا نخرج من الغابة اولا وفي طريقنا للخروج من الغابة يشغل بالي ماذا سيخبرني عمر وماذا يحدث ومن تلك المراة التي اراها دوما وما قصة هذا الحلم

تابعوا في الجزء الثالث

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق