ارواح معذبة الجزء الثالث

ارواح معذبة الجزء الثالث


خرجنا من الغابة وقلت لة الان ياعمر يجب ان تحكيلي كل شئ بالتفصيل ولكن اولا فلنذهب لبيتك لتطئن والدك عليك قال عمر حسنا وذهبنا للمنزل ودخلنا غرفتة وقال لي يا كريم انت جديد هنا في القرية ولا تعلم شئ وكنت احاول حمايتك بابعاد الحقيقة عنك ولكن فضولك سيؤدي الي قتلك ولكن انت اختارت ذلك يا كريم ثم قال تلك المراة كانت متزوجة من رجل قاسي لا يعرف الرحمة وكان يعمل في السحر والشعوذة وفي يوم وضعت تلك المراة توأم واخذ زوجها القاسي احد ابناؤها وقدمة كقربان لملك الجن الذي يعمل لدية وكانت تلك الام تسمع صرخات طفلها وتتوسل لزوجها ولكن لم يستمع لها وظلت الام متمسكة بابنها الثاني لا تفارقة لحظة خوفا علية حتي اتي يوم اخذة ابوة بالقوة وقدمة لملك الجان وقال انة يجب ان يجدد العهد مع ملك الجان وظلت الام تصرخ وتستنجد ليساعدها احد ولكن اهل القرية لم يساعدوها خوفا من زوجها الذي كان يقوم باعمال السحر ففتحت باب الكوخ والذي كان زوجها يقوم باعمال السحر فية لتاخذ ابنها ولكن زوجها ترك الجن يعذبوها وخرج وقفل عليهاباب الكوخ وظلوا يعذبونها حتي ماتت ومن يومها تجول روحها في الغابة وتقتل كل طفل يمر في القرية وتهاجم الناس لتنتقم لاطفالها لان اهل القرية لم يساعدوها كانت تنتظر ثلاثة ايام علي كل شخص ثم تقتلة وانت دخلت الغابة يومين متتاليين وغدا يومك الاخير وبالنسبة الي انا دخلت تلك الغابة وعندما حان وقتي كنت اصرخ بشدة وانادي علي امي كان صوت ندائي علي امي يجعلها تبتعد ثم توقفت وقالت لا تخف ياصغيري واحتضنتني وكنت ابكي قالت لقد ذكرتني بطفلي وهو يصرخ ويحتاجني انا لن اؤذيك ولكن عدني ان تاتي لزيارتي كل يوم ماعدا يوم اكتمال القمر لان ي هذا اليوم تتعذب روحها وياخذها الجن ويحبسوها في الكوخ ويعذبوها حتي طلوع الفجر ويحدث ذلك يوم اكتمال القمر من كل شهر ما دامت روحها لم تتحرر وانا لم استمع لها وذهبت لها يوم اكتمال القمر وكان عمري 8سنوات فطلبت مني الرحيل وكنت قد احببتها لان امي توفت كما تعلم يا كريم فظللت اتمسك بها واطلب منها ان تاتي معي ولكنها طلبت ان انتظرها خلف الشجرة ولا احدث اي صوت مهما حدث ورايتها وهي تتعذب وتصرخ وظللت صامت وانتظرها وكنت خائف جدا والان بعد ان علمت كل شئ عن تلك القصة يجب ان تعلم ان غدا يومك الثالث وايضا غدا يوم اكتمال القمر فظللت انظر الي عمر وانا لا اعلم ماذا افعل فانا لم اكن اؤمن بوجود الاشباح والان يجب ان تتحرر تلك المراة غدا كي لا تتعذب وكي لا اموت فقلت لعمر انا اعرف شخصا سيساعدنا انة صديق لابي وكان يعمل علي تحرير الارواح والتخاطب معها سنذهب الية الان وذهبنا الية واخبرناة بكل شئ وقال غدا سيساعدنا

تابعوا الجزء الرابع لتعرفوا ماذا حدث

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق