ارواح معذبة الجزء الرابع

ارواح معذبة الجزء الرابع


عدت الي منزلي وانا افكر ماذا سيحدث غدا هل ساستطيع ان اساعدها لتتحرر ام ستقتلني لانة اليوم الثالث لي وحل المساء وحاولت ان انام ولكن لم استطيع وفخرجت الي حديقة منزلنا وكان بالي مشغول بما سيحدث لي استيقظ ابي  فوجدني مستيقظ علي غير عادتي فسالني لماذا انت مستيقظ فاخبرتة انني قلق بسبب الامتحانات لاني لم استطيع اخبارة بالحقيقة وكانت اول مرة اكذب فيها علي ابي وظللت مستيقظ حتي الصباح انة اليوم التالي فخرجت وذهبت الي بيت عمر ثم ذهبنا الي المدرسة وبعد المدرسة عدنا الي منازلنا انا اخبرت ابي اني ساذهب للمبيت عند عمر وعمر اخبر اباة انة سياتي للمبيت عندي ولا احد منا كان يعلم ماذا سيحدث فذهبنا الي الرجل الذي اتفقنا معة ان يساعدنا وذهبنا الي الغابةبمجرد ان دخلنا الغابة سمعنا صوتها تصرخ  وكانت تصرخ بقوة هذة المرة وكان احد يضربها قام ذالك الرجل بقراة بعد الطلاسم والكلمات الغريبة التي لم نفهم منها شيئا وكانت صوت الصراخ يتغير كان احد اخر يصرخ مع تلك المراة وظل الصراخ في الغابة يعلو ثم قام باحضار ورقة وكتب فيها رموز وارقام وقام بتطبيقها سبع طبقات والان قام بحرق تلك الورقة وبدا الكوخ يحترق كلما احترقت الورقة وعندما اصبحت الورقة كرماد ذالك الكوخ اشتعل بالكامل واصوات الصراخ تتزايد ثم سكن الصوت واصبح كل شئ هادئ وتلك الاصوات والصراخ توقفت وخرجت تلك المراة من الكوخ هل ستقتلني هل تحررت هل نجح تحريرها اما زالت تتعذب كل هذة اسئلة تدور في راسي عندما رايتها فنظرت الي وابتسمت وقالت لا تخف وهذة الكلمات قد جعلتني اشعر بالراحة ثم نظرت الي عمر قالت بني العزيز ساشتاق اليك وقبلتة وقبل ان تختفي قالت اللعنة لم تنتهي  والسر ستجدوة في الكتاب اختفت ماهو الكتاب واي لعنة كانت تتحدث وماذا سيحدث واين ذلك الكتاب لا احد يعلم عدنا الي منازلنا وكنا نفكر في ما قالتة وقال لنا ذلك الرجل ان عودوا الي غدا لنعرف ماذا كانت تقصد عدنا الي منازلنا وسالنا اهالينا لماذا عدتم فاخبرناهم اننا عدنا لاننا انهينا البحث الذي كنا نعمل علية باكراومر اليوم بسلام وجاء اليوم التالي انة معادنا مع الرجل الذي سيساعدنا لفهم ماذا تقصد باللعنة لم تنتهي

تابعوا الجزء الخامس والاخير لمعرفة ماذا كانت تقصد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق