الجزء الخامس اصبحت جنية

الجزء الخامس اصبحت جنية


اظهر وشوف الطريق مكشوف يا رانور وبعد ان انتهت تلك الكلمات عدت مرات وجدت شيئا كنت اتوقعة اثناء قرائة الورقة خفت وارتعبت من ما سيحدث وظهر شيئا جعلني اتسمر من الخوف في مكاني نعم هذا هو ما كنت اخشاة لقد تحولت تلك المراة الي وحش مخيف جدا لم اري في بشاعتة من قبل حتي كدت ان افقد الوعي من بشاعة المنظر وارتجف من الخوف ولكن أفين ما زالت واقفة كما هي وتبتسم كانها انتصرت في المعركة وبدأت تحدث ذلك الشئ البشع وتقول لة الان بعد ان ظهرت علي حقيقتك وكشفت نفسك لنا عليك ان تنفذ طلباتنا وترحل عننا ضحك ضحكة بصوت بشع كادت اذني أن تصم بسبب ذلك الصوت البشع وما زالت أفين علي عنادها وهي تريد ان يتركها فبدأت تتلوا كلمات غريبة وتلك الكلمات جعلتة يصرخ كأنها تؤلمة فقام بتلاوة بعض الكلمات هو الاخر ولكن تلك الكلمات التي قراها كانت اقوي من أفين وجعلها تصرخ من الالم وانا لا اعرف ماذا افعل اردت ان اخذها ونبتعد عن ذلك المكان ولكنها رفضت بشدة وقالت لي انها النهاية يجب ان احارب لا اعلم كيف سانتصر ولكن انا من استدعيتة لأواجهة فالشئ الذي لم اخبرك بة انا ضحيت كي احافظ علي حبي ففقدت السيطرة علي نفسي وانا من واجة حبي ذلك الجن الفظيع فهو يتحكم بي ويسيطر علي في اوقات معينة وكان شرطة ان انتصر علية في مواجهة بعد استدعائة لذلك تلك النهاية اما سانتصر او اصبح جنية الي الابد لا اعلم كيف اهزمة ولكن انا الان اخذت قرار اما ان انتهي منة نهائيا او اصبح مثلة جنية واتخلص من سيطرتة علي وبدات تتلوا كلمات غريبة وهو ايضا بدا يفعل مثلها مرة تقع هي علي الارض ومرة يقع هو علي الارض واصبح الامر وكانها حرب طلاسم او كلمات غريبة الي ان حدث مالم اكن اعلم عنة شيئا او اتوقعة فقد ظهرت كائنات بشعة وكانها جيش يقف خلف كل منهما جيش يقف خلف أفين وجيش يقف خلف ذلك الوحش وبدا قتال عنيف بينهم ولكن هذا الشئ البشع قام بسحب افين من شعرها وكانها يمسك بدمية واخذ يلوح بها في الهواء حاولت ان اخذها من بين يدية ولكنة اطاح بي في الهواء ولقد قتلها نعم فقد قذفها في الهواء هي ايضا حتي وقعت وتعرضت لخبطة قوية افقدتها الوعي وجعلتها تغرق في دمائها ثم رايتها واقفة بجانب جسدها الملقي غرقا في الدماء في الارض وكيف حدث ذلك هذا لا يمكن ان يكون حقيقي ماذا يحدث صرخت بشدة وقاتلت ذلك الوحش بكل قوة حتي انها قضت علية كيف حدث هذا اقتربت مني وفي نفس الوقت جسدها ملقي علي الارض وقالت لي ان ذلك الوحش البشع قتلها قلت لها افين لا يمكن ان تكوني ميتة وانتي تكلميني قالت هكذا اصبحت انا جنية لا اعلم ماذا افعل ستطوف روحي في ذلك المكان الذي قتلت فية والان لن اتحرر وسابقي جنية الي الابد ولكن انا دائما سأتي إليك عندما تحتاجني فقد وقفت بجانبي كثيرا والان انا اريد ان اساعدك وساساعدك وابعد عنك اي شر قد ياتيك من عالم الجان ورحلت افين في صمت عجبا لما يحدث حولنا ونحن لا نعلم هناك اسرار وخفايا في الكون لا نراها ولا نعلم عنها شئ انا لم اكن اصدق في الجن والارواح وفجاة دخلت في عالمهم وساعدت أفين في مواجهتهم هذا واقع مخيف ولكني ساطمئن طالما ساجد أفين بجانبي انا لا اعلم ماذا سافعل من دونها ولكني ساعيش وانا اعلم انها بجانبي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق