الحلقة التاسعة والاخيرة من الزواج الغامض

الحلقة التاسعة والاخيرة من الزواج الغامض

وتوسلت الية ان يساعدني وان يعيدني الية فانا لا اقدر علي العيش بدونة ثم ابتسم ورحل ولم اجدة وظللت اصرخ وانادي علية ولا احد يجيب لم افهم ما معني تلك الابتسامة وهو يراني منهارة من البكاء ظللت اصرخ اصرخ حتي استيقظت ووجدت بجانبي شيئا لم اصدقة لقد اعاد الطمأنينة الي قلبي وشعرت بسعادة تغمرني فقد وجدت مالم اتوقع هل هذا حقيقيهل تلك التي اراها القلادة نعم انها تلك القلادة التي كنت اراها قلادة ملعونة ولكن الان ساسميها تميمة الحظ انها تلك القلادة الت عندما ارتديتها اصبحت برتبطة بعالم الجان والتي اخذها مني مفتون عندما اعادني الي عالمي مرة اخري معني هذا اني ساستطيع العودة الي مفتون ولن اعود الي هنا مجددا والان ساذهب الي زوجيولكن اليوم هو زفافي ماذا افعل لا اريد ان اختفي فجاة فيظن الناس اني هربت من الزفاف ماذا افعل تلك القلادة لن البسها الان ولكن يجب ان ارتديها قبل الزفاف  ماذا افعل بينما انا في حيرة من امري اخذتني امي واخرجتني لاذهب مع اقاربي الي الكوافير فاخذت القلادة معي ومازلت افكر كيف سارتديها او متي ارتديها دخلت غرفة تبديل الملابس وارتديت فستان الزفاف وحين قررت ان ارتدي القلادة بدا جسمي يرتجف من الخوف وبينما انا احاول ان ارتديها نادتني اختي لان سيارة الزفاف قد وصلت انا لم ارتدي تلك القلادة بعد ركبت في تلك السيارة ومازلت امسك بتلك القلادة ولكن متي يجب ان ارتديها لا اعلم ولا اعلم كيف سارتديها في حفلة الزفاف امام اعين جميع الحاضرين لا اعلم دخلت قاعة الزفاف وانا لا اعلم ماذا سيحدث وبدات مراسم الزفاف ولكن كيف يعقل هذا انا لا يمكنني الزواج مرة اخري يجب ان اعود الي مفتون سارتدي القلادة الان بدا الناس ياتون كي يباركوا لنا بالزفاف ولم استطيع ان ارتديها هذا لايجدي نفعا يجب ان ارتديها قبل ان تنتهي مراسم الزفاف ولكن كيف واين فعندما ارتديها سوف اختفي من هنا والجميع سيعلمون يجب ان ارتديها بطريقة لا يشعر بها احد ويظنون انها حادثة ولكن كيف يااللة اعطني فرصة واحدة ساعدني لاعود الي زوجي وابنتي الجميع مشغولون الان بالرقص سارتديها ولكن لا انها امي ماذا يحدث للجميع الن استطيع ان اكون بمفردي دقيقة واحدة قبل الزفاف هذا لا يعقل  ماذا افعل ساعدني يا اللة لاستطيع ان ارتدي القلادة تمت مراسم الزفاف وانا لا استطيع ارتدائة ان اخر شئ في مراسم الزفاف ارتداء طوق الزواج هل سارتدية حقا هذا لن يحدث وخطرت في بالي فكرة سابدل ذلك الطوق ولكن كيف لاتوجد اي فرصة فالطوق مع امي الان اتي زوجي كي يجعلني ارتدي تلك القلادة لا هذا لن يحدث ازحت يدة بقوة فسقطت القلادة من يدة وكانت تلك افضل فرصة لاعطية قلادتي واعطيتة قلادتي وفي وسط الزفاف لم ينتبة كثيرا واردتين قلادة مفتون واخيرا وفجاة صمت الجميع وبداوا ينظروا بعضهم الي بعض انا لا اعلم ماذا حدث الجميع يبدوا علية القلق لا اعلم ماذا حدث او لماذا لم اختفي واذهب الي مفتون وبينما الجميع في صمت رهيب دقيقة من الزمن فجاة بدا الجميع بالهرب والخروج من قاعة الزفاف وامي كانت تصرخ بشدة كانها خائفة من شئ فجاة سمعت ضحكات طفل صغير وعندما التفت خلفي وجدت مفتون يحمل نورسين ابنتي بين يدية هل هذا معناة اني تركت عالمي ولكن كيف وانا اري الجميع ذهبت اجري الي مفتون وحملت طفلتي وظللت اقبلها وهي تبتسم والجميع علي حالة لم يبقي في المكان سوي امي وابي واختي ولا اعلم ماذا حدث الجميع رحلوا لماذا انا لا اعلم يا مفتون ماذا حدث لما رحل الجميع قال انتي اختفيتي من عالمهم الي الابد فقلت لهم ولكني اراهم في المرة الاولي التي كنت في عالمك لم اكن اري اي مما يجري في عالمي قال هذا لانك اصبحتي واحدة منا نراهم ولا يرونا الان انتي زوجتي ومعي ولن يفرقنا شئ واصطحبني الي المنزل فذهبت معة الي منزلنا واكتشفت فيما بعد انة يسكن في بيتنا كنت اعيش مع امي وابي اراهم ولا يروني ولكني كنت بجانبهم كم هي غريبة تلك الحياة مرت 3 سنوات منذ ان دخلت الي عالم الجن رزقت بصبي لا يقل جمالا عن نورسين اسميتة نيروز ومعناة الربيع في اللغة الفارسية لانة ولد في فصل الربيع وكانت ملامحة تدخل البهجة والسرور الي كل من يراة والان انا اعيش حياة سعيدة مع زوجي مفتون واولادي نورسين ونيروز
انتهت قصة الزواج الغامض ارجوا ان تنال اعجابكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق