الجزء الرابع اصبحت جنية

الجزء الرابع اصبحت جنية


بمجرد وصولي الي الباب وجدت مالم اراة من قبل وكدت اتجمد من الخوف لقد رأيت أفين اتية من الخارج وتسالني ماذا تفعل في بيتي فدهشت وصعقت ولم اجد مااقولة كيف هذا ماذا حدث انا لا اعلم انا لا اصدق أفين كيف اتيتي الي هنا كيف حدث ذلك هذا هذا قالت ماذا يحدث لك ماذا حدث من قابلت بالداخل كيف دخلت لا احد بالمنزل اليوم امي في المستشفي منذ ماحدث لها واخي الصغير عند عمتي وسيبيت هناك الليلة هذا لا يعقل من فتح لك الباب كل ذلك الحديث اسمعة واكاد اتجمد من الخوف وانظر اليها بدهشة وعيناي مليئة بالرعب فبدأت تصرخ في وجهي وتقول من بالداخل ماذا رايت ماذا حدث من فتح لك اجبني فقلت لها اهدئي كنت احاول تهدئتها وانا كنت في قمة الرعب واخبرتها ان الباب لم يكن مقفولا جيدا ففتحتة ودخلت لاطمئن عليكي ولكني لم اجدك لذلك كنت سارحل قالت لا انت تكذب ولكن هذا الصوت  لم يكن يخرج من أفين ذلك الصوت المرعب اتي من خلفي لم استطيع النظر خلفي من الخوف كأني تجمدت في حين اني وجدت عيون أفين تمتلا بالرعب والدهشة وقامت بسحبي الي جانبها بعد ان تملكها الرعب فنظرت الي الشئ الذي كان يقف خلفي والذي جعلني اتجمد من الخوف وجدت تلك المراة العجوزرافعة يدها الي اعلي وأفين متعلقة في الهواء لا أفين بجانبي كيف يعقل هذا انا لا استطيع التركيز او التحمل تلك المرأة العجوز لم تتوقف عن قول تلك الكلمات الغريبة أفين التي بجانبي سقطت علي الارض فاقدة الوعي اما أفين التي كانت معلقة في الهواء صامتة عادت الي الصراخ بشكل هستيري وتلك المراة العجوز ما زالت تتلوا الكلمات الغريبة لا اعرف من أفين الحقيقية لا اعرف من تلك المراة ولا اعرف ماهذا الذي تقولة اصبح الوضع يختلط علي واجد صعوبة في فهم كل تلك الاشياء انا في العادة لا اواجة كل تلك الاحداثفانا شخص منعزل وحيد لا اختلط كثيرا بالناس وكل ما اردتة هو ان اقابل فتاة اقع في حبها واتزوجها ماذا افعل في هذا الموقف حاولت ان اجعل أفين تستعيد وعيها ولكن لا جدوي فحملتها بين يدي ودخلت بها الي المنزل وبدات اغسل وجهها بالماء حتي بدات تستعيد وعيها صرخت المراة العجوز وتلك الفتاة المعلقة في الهواء بدات تتلوي كان احد يسحب روحها وقفت أفين بعد ما استعادت وعيها وبدات تقول كلمات غريبة كالتي تقولها المراة والمراة تصرخ والفتاة المعلقة تتلوي بشدة حتي سمعت صوت كانفجار اختفت بعدة تلك الفتاة المعلقة كانها لم تكن دابت في الهواء وتلك المراة العجوز تصرج كانها تتالم وكانت تحاول ان تحافظ علي تلاوتها لتلك الكلمات بالرغم من ضعفها اعطتني افين ورقة مكتوب فيها كلمات ولكنها كانت تقول كلمات غريبة وكانت تنظر الي فهمت منها انها تريدني ان اقرا ما في تلك الورقة انا لم افهم معني الكلام ولكني لاحظت اني بمجرد قراتة بدا يخرج دخان لونة احمر من تلك المراة انهيت القراة وصمتت نظرت أفين الي بغضب فهمت انة يجب ان اظل اقرا تلك الورقة دون توقف وان اعيدها باستمرا فعلت مثل ما ارادت أفين وتلك المراة تصرخ اكاد اشفق عليها انا لا اعرف من هي حتي او ماذا تكون ظللت اقرا تلك الكلمات التي لم افهم منها شيئا كان مكتوب من خادمتك ومطيعتك ارحل دون ان تاذينا خدمتك باخلاص فاتركني في سلام ارحل ارحل باسم ماتريود امير الجان وباسم امريود ملك الجان ارحل واتركني في حالي ارحل يا رانور عليك سلطان ارحل يا رانور عليك سلطان انا لا افهم شئ مما مكتوب علي الورقة ولكني اقراة كما مكتوب واخر سطر فيها هو ما اخافني اظهر بشكلك في الحقيقة كفي خداع هذا ليس الطريق الطريق مكشوف اظهر وشوف الطريق مكشوف يا رانور وبعد ان انتهت تلك الكلمات عدت مرات وجدت شيئا كنت اتوقعة اثناء قرائة الورقة خفت وارتعبت من ما سيحدث وظهر شيئا جعلني اتسمر من الخوف في مكاني

تابعوا الجزءالخامس من اصبحت جنيةلمعرفة ماذا حدث

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق