الحلقة السابعة الزواج الغامض

الحلقة السابعة الزواج الغامض


فاستيقظت من نومي فزعة لاجد مالم اتوقعة هل هذا حقيقي ان لا اصدق ما اراة هل هذا حقيقي اجل انة حقيقي تلك رسالة مكتوبة بخط مفتون ماذا يوجد بداخلها فتحت لاقرا ماذا يوجد داخلها فوجدت مكتوب بداخلها الاتي 

عزيزتي جودي
لقد سمعت بكاؤك بالامس ولم اتمكن من ان اتي لكي لاني اعطيتك وعد ولكن اردت ان اطمئنك علي نورسين واطلب منك ان تهتمي بصحتك ولا تبكي كثيرا ونورسين وانا بخير لقد اشتقنا اليكي ولكن قدرنا ان لا نجتمع والان اريدك ان تعلمي اني ما زلت وساظل احبك ولكن عليك الاهتمام بنفسك والتقدم في حياتك ويجب ان لا تتذكري فتلك الايام مضت انا اردت ان اجعلك تطمئني علي ابنتك كي لا تبكي فانا اعلم انكي احببتها والان يا عزيزتي فلتتزوجي من الشخص الذي احببتية 
مع حبي مفتون


ما ان انتهيت من قراة تلك الرسالة وانا لا اعلم ماذا يحدث لي شعرت باني اريد العودة الية باي طريقة ولكن اثناء انشغال تفكيري فجاة وجدت الباب يدق واذا باختي تدخل وتساالني جودي الم تجهزي بعد قلت لها لا لم اجهز لماذا قالت لقد اتي العريس حسنا ساجهز نفسي ارتديت ملابسي وذهبت الي الخارج وتم تحديد زواجي بعد ان وافقت علي الزواج وكان زواجي بعد شهر من ذلك اليوم الان يجب ان لا اشغل تفكيري في الماضي ويجب ان انظر الي حياتي القادمة كما قال لي مفتون وانا الان ساتزوج من الشخص الذي كنت احبة لان الان انا لا اعرف مشاعري تجاهة  كانت تمر الايام ببطء شديد انا كنت انتظر ذلك الزواج كي اوقف التفكير في مفتون ونورسين والذين لم اتوقف عن التفكير فيهم مطلقا منذ تركتهم حسنا انا لا اعرف ماذا يحدث لقد اشتقت لابنتي اصبحت افضل العزلة لا اتحدث كثيرا حتي خطيبي لا ارغب في التحدث معة كل ما ارغب بة واريدة هو النوم كي اري وجة ابنتي نورسين والتي هي اجمل شئ بالوجود اة يا نورسين لو تعلمي كم اشتاقت لك امك اة يا عزيزتي اريد ان اري وجهك الجميل نادت امي علي اثناء انشغالي بالتفكير في ابنتي ذهبت اليها قالت لما لم تجهزي فعريسك سوف ياتي لياخذك لتختاري فستان الزفاف انا لا اعلم متي اتفقت علي الذهاب معة فانا لا اشعر بشئ فارتديت ملابسي وانتظرت حتي اتي ذهبنا لاختيار الزفاف كان يحدثني طوال الطريق ولكن انا لم انطق بكلمة لم اكن اسمع ما يقول كل ما يشغل تفكيري ابنتي نورسين تلك الفتاة التي لن انساها يوما وفجاة سمعت صوت عالي افزعني ما كان ذلك لقد كان عريسي الذي نفذ صبرة مني بسبب عدم الرد علية فاخترت احد الفساتين ورحلت ولم ارغب في قياسة ولم ارغب في الذهاب مة لشراء باقي الاغراض وطلبت منة ان يعيدني للمنزل بحجة اني متعبة وعندما عدت دخلت غرفتي و بدات ابكي انا كنت اظن ان بعودتي لعالمي ساعيش حياة طبيعية تخلو من الرعب ولكن الان انا اتمني العودة انا الان اريد زوجي وابنتي وحياتي انا لا اريد ان اكمل حياتي بعيد عنهم انا لا استطيع ان اكمل انا اريد زوجي وفجاة سمعت صوت ياتي من كل انحاء الغرفة هذا الصوت كان يخيفني جدا في الماضي ولكن في تلك اللحظة لقد جعلني اسعد انسانة وبدات التفت حولي كي اراة ولكن لا اعلم اين هو ساجدة بدات انادي باعلي صوتي مفتون اين انت مفتووووون
تابعوا الحلقة الثامنة كي تعرفوا هل ستري جودي مفتون وماذا سيحدث

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق