الزواج الغامض الحلقة الثامنة

الزواج الغامض الحلقة الثامنة


سمعت صوت ياتي من كل انحاء الغرفة هذا الصوت كان يخيفني جدا في الماضي ولكن في تلك اللحظة لقد جعلني اسعد انسانة وبدات التفت حولي كي اراة ولكن لا اعلم اين هو ساجدة بدات انادي باعلي صوتي مفتون اين انت مفتووووون هل انت بجانبي مفتوووون وبدأت اصرخ يأعلي صوت لي وانادي علي مفتون اسمع صوتة ولكني لا اراة قال لي اطمئني يا جودي ابنتك بخير وانا بخير توقفي عن البكاء والتفكير فينا نحن بخير تابعي حياتك ياجودي تابعي بدوننا عليكي ان تنسينا لا يجب انتتوقف حياتك ظللت اصرخ بقوة واقول لا تتركني لا لا استطيع العيش من دونك ثم سمعت احدا بجانبي لافتح عيني واجد خطيبي بجانبي يعتذر مني لانة رفع صوتة علي في محل قساتين الزفاف ويطمئني انة لن يتركني انا لم اقصدة هو انا كنت اتحدث عن زوجي مفتون ماذا افعل انا طوال الوقت وانا اشعر باني لست بخيرلم اعد اتحمل أن أعيش وسط البشر يبدو انني تعودت علي في مدينة الجان كم اشتاق اليك مفتون لما لا تريد ان تاخذني مجددا تلك الحياة بائسة كنت اظن ان حياتي ستتحسن ولكن حياتي اصبحت معك انت يا مفتون كل حياتي لم اعد اريد الخروج او الاكل لم اعد اريد فعل شئ سوي التحدث مع مفتون ماذا افعل تلك هي طفلتي التي اسمع صوتها طوال اليوم لا احد يسمع بكاء تلك الطفلة تلك الطفلة تبكي لانها افتقدت امها وانا افتقدتها بدأت اشعر اني جننت اتكلم مع نفسي طوال الوقت اسمع بكاء الطفلة ليل نهار صوت بكائها لا يتوقف هذا اخر اسبوع قبل الزفافانا لا اعلم ماذا سيحدث كلما اقترب موعد زفافي كلما اردت ان اختفي من هذا العالم واعود الي مفتون وابنتي نورسين كم اشتقت اليكي ياملاكي الصغير هل سأري وجهك مجددا حل الظلام وذهبت الي النوم وكالعادة الحزن يملا قلبي والدموع تنهمر من عيني علي قراق ابنتي والوم نفسي لانني من اردت العودة لعالمي ولم اري الحب الذي ظهر بيني وبين مفتون والان اصبحت اريد العودة الية بكل رغبتي نمت وبدات احلم بة كالاعادة وطلب مني ان انسي اني رايتة لان هذا يضرني وطلب ان انتبة علي صحتي الغريب في ذلك الحلم انة ليس مفتون وانما احد من الجان الذي حضر زفافي علي مفتون كان يحدثني والمكان مظلم صوتة كصوت مفتون ولكن عندما اقترب وجدت تلك الملابس التي تشبة ملابس الملزك اعتقدت انة ملك الجان وقلت لة انت لست مفتون قال بالفعل انا طولشم ملك الجان مفتون لا تقل حالتة سوءا عنك وتزداد حالتة سوءا كلما رأكي حزينة يجب ان تتابعي حياتك من اجل ابنتك ومن اجل مفتون حسنا سافعل هذا من اجل زوجي ساحاول جاهدة ان لا احزن زلكن كيف تلك الاشياء ليست بيدي استيقظت في اليوم التالي وعزمت علي ان لا ابين اني حزينة واستطعت ان اخفي حزني حتي ليلة الزفاف غدا ساتزوج وينتهي كل شئ بيني وبين مفتزن انا لا استطيع ان اخفي حزني اكثر من ذلكانهرت في البكاء والصراخ بطريقة هستيرية ماذا يحدث لما لا يحق لي العيش مع زوجي وابنتي لطالما اردت ان يكون لي طفلة كالملاك مثل نورسين وابكي بشدة حتي تورمت عيناي من شدة البكاء حتي نمت وانا ابكي وقابلت مفتون وتوسلت الية ان يساعدني وان يعيدني الية فانا لا اقدر علي العيش بدونة ثم ابتسم ورحل ولم اجدة وظللت اصرخ وانادي علية ولا احد يجيب لم افهم ما معني تلك الابتسامة وهو يراني منهارة من البكاء ظللت اصرخ اصرخ حتي استيقظت ووجدت بجانبي شيئا لم اصدقة لقد اعاد الطمأنينة الي قلبي وشعرت بسعادة تغمرني

تابعوا الجزء التاسع لتعرفوا ماذا وجدت جودي عند اسيقاظها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق