الجزء الثالث هناك شخص في غرفتي

الجزء الثالث هناك شخص في غرفتي

اخذت اقترب ببطئ شديد وحظر وكانت المفاجاة القصوي عندما اقتربت من السرير من كيف متي ماذا يحدث هنا كيف يعقل هذا لا انا لا اصدق هذا غير ممكن لالالاماذا يحدث انة انا ولكن انة ليس وجهي انة وجة بشع مشوة الاصوات تعلوا في الغرفة ماهذا انة ابشع منظر كيف احترق وجهها الاطباء جعلوا الجميع يخرج لا احد يراني لا احد يفهم ماذا يحدث ولا حتي انا نظر الي ذلك الشئ علي السرير لقد تذكرت ما هو هذا الشئ انة نفس الوجة الذي رأيتة علي سريري عندما فقدت الوعي واستيقظت وجدت نفسي هنا ماذا حدث ماذا يريد ظن الجميع بأني ميتة وطلبوا تشريح جثتي ليعلموا ماذا حدث وما سبب موتي واحتراق وجهي وعندما خرجوا من الغرفة اصبحت جثتي تتحرك نحوي وقال لي مرة اخري لا تخافي يا مارلين سنتبادل الادوار لأحقق انتقامي واختفي من امامي وانا واقفة لا اعلم ماذا افعل دخل الاطباء لم يجدوا جثتي ضجت المستشفي وفجاة تغير الجو من حولي ولم يشعر احد بشئ غيري ماذا يحدث اين انا انا كنت في المستشفي هذا ليس منزلي ما هذا انة قبو منزل وليس منزلي كيف وصلت الي هنا هذا البيت انا اعرفة نعم اعرف هذا المكان جيدا انة انة لالالا كيف هذا هذا لا يصدق
لمعرفة اين ذهبت مارلين تابعوا الجزء الرابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق