الجزء الرابع هناك شخص في غرفتي

الجزء الرابع هناك شخص في غرفتي


ضجت المستشفي وفجاة تغير الجو من حولي ولم يشعر احد بشئ غيري ماذا يحدث اين انا انا كنت في المستشفي هذا ليس منزلي ما هذا انة قبو منزل وليس منزلي كيف وصلت الي هنا هذا البيت انا اعرفة نعم اعرف هذا المكان جيدا انة انة لالالا كيف هذا هذا لا يصدق
هذا بيت جدتي وهذا القبو نعم انا اعرفة جيد هنا كنت اقضي الاجازة مع جدتي كنا نقضي كل اجازة معا وطالما جلسنا في القبو لتحكي لي قصصا عن المستذئب الذي كان ياكل البشر لطالما صدقت هذة القصة وانا صغيرة وقصة السفاح كانت تعلم اني مغرمة بقصص الرعب ولم اكن صغيرة كثيرا فكان عمري 14 عاما وكنت اكتب واؤلف العديد من قصص الرعب ولكن توقفت عن تلك الكتابات بعد ان توفت جدتي لانها كانت تذكرني بها حيث انها الوحيدة التي كانت تشجعني دوما علي تلك الكتابات وبدات اتذكر اشياء كثيرة عن جدتي حتي قطع ذلك الحنين وذكريات الماضي وقع اقدام نعم انة وقع اقدام وشئ يشبة ضرب العصا علي الارض وهذا الشئ يقترب ويقترب هذا الصوت نعم انا اعرفة لطالما كرهت هذا الصوت وصاحب ذالك الصوت انة العم جاك العجوز لطالما هربت منة ذلك الرجل الذي كان يكرة الاطفال ويكرة الناس ويكرة كل من يقترب من مكان بيتة لطالما كان يصرخ علي وانا صغيرة وكنت اعود باكية لجدتي التي كانت تقول لي انة رجل سئ وكان في البيوت المجاورة لمنزلة كانوا الاطفال يخبروني انة يحضر الارواح الشريرة وانة قام بقتل ابنة وزوجتة نعم تلك الافكار تدور في راسي سريعا ومازلت لا اعلم ماذا يعمل في القبو في منزل جدتي وما علاقة منزل جدتي بما يحدث معي ومن الذي اخذ جسدي وماذا افعل هنا وهل سأبقي هنا الي الابد هل انا حقا ميتة هل جدتي لها علاقة وذلك الرجل البغيض مازال في المنزل منذ تلك الليلة المشؤمة التي اتصل علينا في منزلنا واخبرنا بوفاة الجدة وانا زاد كرهي لهذا الرجل ساصعد لاعلي لاري ماذا يفعل اخطو كل خطوة بحذر فلا يوجد ضوء ولا اريد ان اجعلة يستشعر وجودي اريد ان اعلم ماذا يحدث وصعدت الي الطابق العلوي وانا انتفض من الخوف لطالما كنت اخشي رؤيتة ولكن لم يخيب ظني انة حقا العم جاك العجوز ونظراتة المخيفةانا لست مرئية ايمكنني استغلال ذلك لاعبث معة واخيفة كما اخافني في صغري لنجرب اقتربت منة بخطي هادئة لاراة لاجدة ينظر الي ويقول مارلين الفتاة المزعجة اما زلتي تريدين ازعاج العم جاك العجوز تسمرت في مكاني هل يراني حقا هل عدت للحياة ام هو الذي مات فقلت لة بصوت مضطرب هل تراني قال بالطبع اراكي فانا من جعلك في هذة الحالة ماذا كيف هل انت ميت قال مازلتي مزعجة اصمتي دعيني اتحدث مارلين انا في هذة المرة لا اريد ايذائك لطالما كنتي تخشيني في صغرك واليوم تريدين العبث معي ليس هذا ما احضرتك من اجلة عليكي مساعدتي لمعرفة الحقيقة انا اساعدك وحقيقة ماذا هل حقا العم جاك العجوز طلب مساعدتي ام انا بدات اهلوس يمكنني تصديق اني صرت شبحا ولكن لا يمكنني تصديق ان جاك العجوز اللئيم الذي ابغضة كثيرا يطلب مساعدتي وايضا هو سببا فيما انا علية وبينما انا منهمكة في تلك الافكار سمعت صوت العم جاك وهو يقول اختفي وقد القي علي مياه ذات رائحة غريبة الان انا مازلت هنا ياعم جاك هل هكذا اختفيت لم يعد يراني ولا يتحدث معي وقد ذهبت للنظر في المراة حقا انا اختفيت ولست موجودة ولكن دخل احد الي منزل جدتي والذي كان سببا في اخفاء العم جاك لي
لتعرفوا من دخل ولماذا تم اخفائي تابعوا احداث الجزء الخامس

هناك تعليق واحد: