الجزء الخامس هناك شخص في غرفتي

الجزء الخامس هناك شخص في غرفتي


فيما انا علية وبينما انا منهمكة في تلك الافكار سمعت صراخ العم جاك وهو يقول اختفي الان انا مازلت هنا ياعم جاك هل هكذا اختفيت لم يعد يراني ولا يتحدث معي وقد ذهبت للنظر في المراة حقا انا اختفيت ولست موجودة ولكن دخل احد الي منزل جدتي والذي كان سببا في اخفاء العم جاك لي من هو ذلك الشخص انا لم اراة من قبل لماذا هذا يحدث لماذا انا هنا عم جاك كم اتمني ان اقتلك ماذا افعل ساستمع الي ما يتحدثون علية تركت المراة ودخلت جلست بجوارهم وكان الحوار بينهم كالتالي
جاك صديقي القديم هل عدت لمسرح الجريمة
ماذا تريد يا توماس 
اريد نصيبي في تلك الغنيمة التي اخذتها لنفسك
لا افهم عن ماذا تتحدث يا توماس دعني وشاني 
دفع توماس العم جاك العجوز فسقط علي الارض فصرخ جاك بة توماس لقد ماتت لقد قتلتها يا توماس لقد ماتت هي ماتت وانت سرقتها قتلتها وسرقتها 
رد توماس بالامبالاة وما المشكلة في ذلك لقد اخذنا ما اردناة 
رد جاك قال لة لا يا توماس ليس هذا مااتفقنا علية 
قال توماس لقد انتهي كل شئ ماتت ووجدنا كنزنا وانتهي كل شئ لافائدة من الحديث في الماضي كل ما اريدة القطعة الاخيرة من التميمة لم أتي الي هنا لاي شئ اخر 
رد جاك لم ينتهي لن ترحل لن تدعنا ستنتقم لقد اخطأنا وسندفع الثمن التميمة ليست مفتاح الكنز يا توماس بل الكتاب 
توماس رد في دهشة ماذا الكتاب كيف لا لا تقول انك فعلتها 
نظر جاك الي توماس في نظرة قلق 
صرخ توماس لا ماذا فعلت يا مجنون ستقضي علينا مفتاح البوابة الرئيسية هي التميمة لقد اخبرتك ان لا تقرأ تلك التعويذة اللعينة اللعنة عليك لقد خدعتك العجوز كي تنتقم منا 
جاك لماذا فعلت ذلك يا جاك هل جننت 
جاك ظل صامتا 
انا لا افهم ماذا يحدث انا لم افهم ماذا يقولون هل يتحدثوا عن جدتي ما هي تلك البوابة واي تميمة لتعرفوا ما هي قصة البوابة تابعوا الجزء السادس

هناك تعليق واحد: