الجزء السابع شخص في غرفتي

 الجزء السابع شخص في غرفتي


انا لا افهم ماذا يحدث انا لم افهم ماذا يقولون هل يتحدثوا عن جدتي ما هي تلك البوابة واي تميمة
صرخ توماس في العم جاك العجوز وقال له ستقتلنا جميعا انت السبب ساقتلك بيدي
قال له جاك العجوز اهدئ ياتوماس انت تعلم انك لن تعيش بدوني لان انا من ابقي علي حياتنا حتي الان والجدة كريستين لم تخدعني لقد دلتني علي طريقة حتي انقذ نفسي من تلك المخادعة التي قتلتها يا توماس اذا قتلتني لن تعلم السر الذي سيخلصنا منها 
رد توماس وبدا يهداأ من ثورة غضبة حسنا اخبرني الان
ضحك العم جاك العجوز بسخرية وقال لة انت تريدني ان اخبرك وبعد ان تعلم ستتخلص مني انا لست احمق مثلك يا توماس 
رد توماس حسنا ماذا الان قال له احضر اجزاء التميمة وسنتقابل غدا قبل منتصف الليل في منزل الساحرة
رد توماس هل جننت اتريد ان نذهب لبيتها كي تسهل عملية قتلنا هل جننت ايها العجوز
رد جاك هل تريد ان تظل خائفا حتي تقتل بدأ القلق يظهر علي توماس واجاب بصوت خافتا حسنا جاك ستؤدي بنا الي الهلاك ورحل في صمت ظل العم جاك يحدث نفسة ويقول لعلني اقوم بالفعل الصائب ليتني ما وافقت علي كلام ذلك المعتوه توماس الان انا في ورطة  يا إلهي كدت انسي الفتاة اما زلتي تسمعيني انا حائرة في افكاري ولم انتبة حتي وجدت جاك يصرخ علي مارلين في ما انتي شاردة وتنهد ثم قال انا اعلم تلك الاسئلة التي تدور في رأسك سأجيب عن كل شئ ولكن ليس الان علينا الان بالقيام بشئ مهم خلف منزل الساحرة دون علم توماس 
ماذا يريد العم جاك ان يفعل وماذا سأفعل معة ولماذا لم يعلم توماس بالامر هل سيقتل توماس في الغد هل سيسلم توماس للساحرة لتعرفوا ماذا سيحدث تابعوا الجزء السابع 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق