الحلقة التانية الزواج الغامض

الحلقة التانية الزواج الغامض


قال لي لما ما زلتي هنا الم اقلك لكي اليوم يوم زفافنا وقعت تلك الكلمات علية وقع الصعقات ماذا يحدث وكيف علم بذلك اذا كان مجرد حلم وكيف يمكن ان يكون حقيقة وانا في منزلي انا لا افهم فسالتة ماذا تقصد هل هذا حقيقي انت كنت معي بالامس فقال لي ماذا بك الم توافقي علي الزواج بي وانا اتيت وطلبت الزواج منك امام اهلك وانتي وافقتي واليوم يوم زفافنا ماذا كيف حدث ذلك ومتي انا لم اوافق انا لم اراك امس سوي في حلمي فاجاب عزيزتي الم تنامي جيدا ماذا بك لما انتي مختلفة اليوم لقد كنتي في قمة سعادتك بالامس حين حدد اهالينا موعد الزفاف حبيبتي انتي بخير هل هناك ما يزعجك قلت لة لا ولكن انتظر لحظة وسأعود خرجت مسرعة من غرفتي الي امي وسالتها متي سيتم زفافي ابتسمت امي وقالت اليوم عزيزتي هيا فلتجهزي كي نذهب ماذا بك لم تجهزي حتي الان انتي متوترة لانها اول مرة ستبتعدين عننا وبدات تخبرني انها كانت متوترة مثلي يوم زفافها واخذت تخبرني اشياء كثيرة وبصراحة لم اكن اسمع منها كلمة لاني كنت مشغولة بالتفكير عما يحدث هل كنت احلم هل هذا حقيقي ولما انا لا اتذكر انني ساتزوج ماذا حل بي كيف حدث ذلك تركت امي وهي تتحدث وذهبت الي الكمبيوتر مجددا وكان مازال ينتظرني فسالتة عما يحدث فقال مابك الا تريدين الزواج بي فقلت لة اريد ان اخبرك بشئ فقال اخبريني فرويت لة ما حدث لي في الحلم قال عزيزتي هل جننتي انتي كنتي عندي في منزل جدتي الذي يقرب منزلكم بالامس وقلت لك هل جننتي لما اتيت في ذلك الوقت المتاخر من الليل قلتي كي اراك وظللت احادثك وكنتي تنظري الي وتبتسمي ولم تقولي شيا غير انت ملك لي انا وحدي ثم رحلتي لم اعلم ماذا حل بكي بالامس افيقي افيقي هذة الكلمات سمعتها باذني لافتح عيني واجد امي بجانبي وانا نائمة في سريري ماذا يحدث الم تيقظيني قبل قليل يا امي قالت انا كنت خارج المنزل ووصلت للتو ماذا بكي اكنتي تحلمين بذلك الفتي العاشق ههههههههه وضحكت امي وخرجت هل كنت احلم ولكن عن من كانت تقصد امي بذلك الفتي العاشق ذهبت اليها اسالها من تقصدين بالفتي العاشق يا امي قالت ذلك الفتي التي كنتي ترددي طوال نومك اذهب قبل ان يراك احد فقلت لها لا اعلم لا اتذكر وقلت كل هذا كان مجرد حلم والان انا بخير ولكن كانت الصاعقة انني وجدت تلك القلادة مازالت في رقبتي لا ماذا يحدث هل هذا ايضا حلم لا اعلم انا تعبت من كل ذلك وجلست ولم افتح الكمبيوتر لاني كنت خائفة ومر اليوم بسلام لم اخرج من غرفتي ولم اتناول اي طعام في ذلك اليوم فقط ظللت جالسة علي سريري حتي حل المساء وشعرت بالنعس ونمت ولكن بدات معاناتي عندما شعرت بيد تمسك بيدي لافتح عيني واجد نفسي بملابس الزفاف وبجانبي حبيبي وهناك انس كثيرون في تلك الزفة هناك عدد هائل من الناس في تلك الزفة انا لا اعرفهم ولكن ذلك الفتي الذي يتزوجني الان يعرف الجميع وكانت تلك الزفة غريبة من نوعها لقد كنا في الساعة الخامسة ولا اعرف كيف ولكن لم يكن هناك ضوء للشمس كنا في مدينة كبيرة ذات شوارع واسعة وكان كل اهل تلك المدينة لتوا ليحضروا الزفاف وقال لي اليوم عزيزتي هو يوم زفافنا واخيرا انتي ملكي وتركتي ذلك الابلة اللعين الذي احبك عن طريق الانترنت فقلت لة ماذا كيف انت هو من احببت فتحول ذلك الفتي الوسيم الي مخلوق غريب ومشوة وتحول كل من كان في المدينة التي  كان بها الزفاف الي الي وحوش ومخيفة 

تابعوا الحلقة الثالثة لمعرفة ماذا حل بجودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق