اصبحت جنية

   اصبحت جنية     


في احد الليالي العاصفة كنت اتجول في الشوارع ابحث عن حب ينسيني ما مررت بة من ايام عصيبة واذا بفتاة في غاية الجمال تقف تحت الامطار وقد بلل الماء كل ملابسها وشعرها الاصفر الحرير فذهبت اليها وساعدتها وشكرتني ورحلت ولكن كان في عينيها حزن لم اري مثلة فذهبت ورائها اعرض عليها ان اوصلها لبيتها فالوقت قد تاخر فقالت لا لا ابتعد فاندهشت من ردة فعلها فهي فتاة جميلة جدا فصممت علي ان اوصلها وكانت الساعة الثانية بعد منتصف الليل وكانت تتمتم ولكن لم افهم منها سوي جملة واحدة باقي ساعة ويحضرون علية الابتعاد عن هذا الشاب فظننت ان احد من اهلها اتي وهي لاتريد ان يروني معها فوقفت في منتصف الطريق وقلت لها لقد تذكرت موعد عمل اعتذر منك ايمكنك ان تكملي الطريق وحدك اجابت علي الفور نعم نعم اكيد فذهبت مسرعة ولكني اردت ان اطمئن عليها لا اعرف ماهي تلك الحالة التي اصابتني وا ذلك الفضول التي اثارتة داخلي تلك الفتاة فذهبت امشي ورائها دون ان تشعر حتي اطمئن عليها ففجأة وقعت في الارض ويبدو ان اصابها نوة صرع فحاولت ان اساعدها ولكن كانت المفاجاة تغير شكلها من تلك الحسناء الجميلة الي امراءة مشوهة قبيحة المظهر لا اعرف ماذا حدث وقالت لي ابتعد ايها اللعين عننا استغربت كثيرا من عدة اشياء شكلها الذي تغير وصوتها البشع والذي جعلني اكثر استغرابا عن من كانت تتحدث قالت ابتعد عننا ولم يكن هناك احدا سوي انا وهي في تلك اللحظة شعرت بانها ليست طبيعية وفجاة ظهر عليها انها تصارع شيئا ففي لحظة يعود شكلها كحسناء جميلة ثم تعود تلك القبيحة وظلت تصارع وتتغير وانا لا اعرف ماذا علي ان افعل تلك الفتاة المسكينة تتالم  حتي اتت الساعة الرابعة فجرا وبدا اذان الفجر يدوي في كل مكان فعادت الي شكلها الطبيعي وكانت تبكي وتصرخ وتقول اتركوني وشاني انا لم اكن اقصد ارحموني هذة ليست غلطتي وظللت اسالها واحاول ان اهدئ من خوفها كي اعلم ما حل بها وعندما هدات قالت علي ان اذهب الي البيت فظللت اسالها عن ما حل لها قالت سنلتقي غدا في ذلك المكان ولكن عليك ان تاتي مبكرا سنلتقي في الثانية عشر حتي نتحدث قبل ان ياتوا سالتها عن من تتكلم قالت غدا ستعرف ورحلت ذهبت الي بيتي وانا في قمة حيرتي ما هو ذلك الشئ الذي يحدث لتلك الفتاة وماذا فعلت ةمن كانت تكلم عندما قالت لم تكن غلطتي ارحموني واتركوني انا لم استطيع النوم في تلك الليلة من كثرة الاسالة التي كانت تدور في عقلي هل هذة الفتاة مريضة بالصرع ام تلك الفتاة مريضة نفسية هل تحتاج الي مساعدة هل يمكنني ان اساعدها لماذا اشغل بالي بتلك الفتاة انا سانسي كل ذلك تلك الفتاة لا تهمني انا لا اعرفها حتي انا لن اذهب في الموعد غدا وفي صباح اليوم التالي مضي النهار دون ان افكر بها وعندما حل الليل وجدت نفسي امشي حتي وصلت لمكان الموعد ماذا يحدث لي هل احببت تلك الفتاة المتحولة لا اعرف ها هي اتية من بعيد سارحل لا بل ساجلس واستمع لها اتت تلك الفتاة وجلسنا وبدانا نتحدث تعرفنا قالت انا اسمي أفين انا من تركيا فقلت لة مااجمل اسمك قالت أفين معناة الحب والحب هو سبب معاناتي


لتعرف لماذا كان حب أفين سبب معانتها تابعوا الجزء التاني اصبحت جنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق