الحلقة الاولي الزواج الغامض

الحلقة الاولي الزواج الغامض


انا جودي عمري 20 عاما انا عاشقة لقصص الرعب بكل معني الكلمة ومولعة باكتشاف عالم الجن واسرارهم وطريقة معيشتهم ومنذ فترة تعرفت علي شاب في احد مواقع الرعب وكان مغرما بالرعب مثلي وبدانا نتبادل المعلومات وقصص الرعب كل ليلة حتي الصباح ولكن كان فية شيئا غريب كان يملك عدد هائل من المعلومات وكان يعلم امور لم اجدها علي مواقف التصفح هذا الشاب الذي لم اعلم من هو وكل ما يربطنا هو شاشة جهاز الكمبيوتر قد تملكني فاصبحت احادثة للصباح كل يوم ولا امل ولا اتعب وفي يوم اخبرني انة احبني وبصراحة انا ايضا احببتة ولكني لم اكن جريئة كفاية لاخبرة فقال لي اتحبينني ظللت صامتة فقال اذا الوداع فقلت لا انا احبك وبعدها دامت عدة دقائق لا احد منا يكتب شيئا ثم قال لي اتتزوجينني ففرحت بشدة واجابتة كيف تتطلب الزواج من فتاة لم تراها من قبل قال بلي فانا اراكي الان فقلت لة وكيف ذلك صمت قليلا وقال انا اراكي بقلبي لقد احببتك من كل قلبي فانتي ملاكي اتقبلين الزواج بي يا جودي  واجبتة نعم فارسل لي صورتة بالرغم من طلبي لصورتة عدة مرات ولكنة كان دائما يتهرب ولا يرسل لي شئ لبعض الوقت ظننت انة ليس جميلا لذلك يخشي ان ارفض حبة بسبب شكلة ولكن انا احببتة حقا ولكن ما هذا الملاك انة شاب من اجمل ما رأت عيني انا لم اري شابا في ذلك الجمال وقام بارسال العديد من الصور لي وقال ساتي اليكي الليلة كنت اظنة يمزح فهو من بلد بعيدة عني واغلق النت مبكرا في هذة الليلة اشتاقت لة لانني معتادة ان يظل معي للصباح وقمت بمشاهدة صورتة صورة وري اخري بالتكرار واستمرار حتي اني حفظت كل تفاصيل وجهة ثم احسست بالملل بدونة فذهبت لانام وفعلا نمت حوالي ساعة وكانت الساعة لا تزال الواحدة بعد منتصف الليل فسمعت احدا يقول جودي جودي حبيبتي اما زلتي نائمة الم اخبرك انني ساتي اليكي الليلة لماذا نمتي لماذا لم تنتظريني ففتحت عيني اذا بذلك الشاب الوسيم مستلقي بجانبي في الفراش فنزلت من علي فراشي وانا في شدة دهشتي كيف اتي الي هنا كيف سمحوا لة اهلي بالدخول الي غرفتي فقال جودي حبيبتي الان انتي زوجتي قلت لة كيف ذلك قال لقد وافقتي علي الزواج بي لذلك سمحوا لي اهلي بارسال صوري اليك لانهم لايسمحون لي بذلك ماذا يحدث انا لا افهم شيئا ومتي تزوجتة وكيف موافقتي علي الزواج بة تعني موافقتي ثم حدث مالم يكن متوقع وصدمت وصمت فجاة وانا في دهشتي هذة ليست غرفتي هذا ليس بيتي اين انا ماذا يحدث انا لا اعلم شيئا ماذا يحدث لي اهذا حلم اجابني لا يا عزيزتي انتي في بيت زوجك الان فتبسمت وقلت لة انت تمزح فقال لا لا امزح وهيا اخلدي للنوم فغدا هو يوم زفافنا ساتركك تنامين الليلةواخذ يبتسم ووضع قلادة حول رقبتي وقال لي هذة هدية زفافنا وانا في قمة حيرتي ولكن لا اعلم ماذا دهاني فقد شهرت اني اريد النوم بشدة ونمت نوما عميقا تلك الليلة وافاقت من نومي فوجدت امي بجانبي وتقول لي ماذا بك لقد كنت اوقظك منذ ساعتين ولكنك لم تستيقظي وجسمك كان بارد لقد ظننا انك ميتة لقد اخفتني وانا لا افهم اي شئ  قالتت لي انتي بخير فقلت لها نعم انا بخير فظننت ان ما مررت بة كان حلم بسبب كثرة التفكير في ذلك الشاب فقلت لنفسي ساري اذا كان قد فتح الانترنت لاخبرة ما حدث ثم ادخل لاغتسل وعندما فتحت لم اجدة فاغلقت الانترنت ودخلت اغتسل وانا اتبسم واقول في نفسي كل ذلك مجرد حلم حتي وصلت امام المراة في دورة المياة وقد صعقت فانا ارتدي تلك القلادة تلك القلادة هي نفسها التي اعطاني ايها ذلك الشاب في الامس ما هذا الم يكن حلما فناديت لامي وسالتها من احضر تلك القلادة قالت لا اعلم عندما اتيت لايقاذك كنتي ترتدينها وانا اخبرتك ان لا ترتدي قلادات وانتي نائمة فاخبرتها يبدو انني نسيت خلعها ولكن ماذا يجدث كيف حدث ذلك فاغتسلت وعدت الي النت مجددا فوجتة فاتح فقلت لة مرحبا قال لما ما زلتي جالسة الم اقل لكي اليوم يوم زفافنا

تابعوا الحلقة الثانية من زواج الغامض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق