الحلقة الثالثة الزواج الغامض

الحلقة الثالثة الزواج الغامض 



نظرت حولي فوجدت كل من في تلك المدينة اصبحوا وحوش مخيفة باشكال بشعة انا لا اعرف ماذا يحدث بدأت اركض في كل اجزاء تلك المدينة في كل مكان وعيون تلك الوحش ترصد جميع حركاتي ولكن ما هذا انا في كل مرة اركض اعود لنفس المكان هل انا في متاهة وكأني بركض في دائرة مغلقة ماذا افعل بدأت ارتجف من الخوف والتعب وانا لا استطيع ان اهرب من ذلك المكان فصرخت صرخة دوت في ارجاء المكان اطلب المساعدة وفجأة اقترب مني وعاد شكلة شاب طبيعي واختفي كل من كان حولنا في المدينة واختفي كل شئ متعلق بمراسم الزفاف ثم قال لا مهرب مكن هنا انتي اتيت بنفسك الي هنا اليوم هو زفافنا وانتي لم تكملية فقد قمتي بخطأ كبير بهذا الشئ ستظلين معلقة بين عالمين عالمنا وعالمكم حتي تلدي اول مولود وستبقين لي انا فقط في عالمي والان لن تميزي ماهو حقيقي وما هو زائف اذا بقيتي حية تلك الفترة حتي انجاب مولودنا ستكونين لي ولكن اعلمي انكي لن تستطيعي الانتحار لا اي شئ ستحاولينة للانتحار سأنقظك والان يا عزيزتي انتي زوجتي وبدأ يضحك ضحكة مخيفة بصوت بشع هاهاهاهاهاهاهاها صرخت وقلت لة لاااااااااااااااااااااا لا تفعل ذلك انا لا اريدك انا اريد حياتي ابتعد عني قال لا لن ابتعد لقد ربط بيننا عهد الزواج والان انتي ملكي فبكيت وبكيت حتي فقدت الوعي وعندما افقت كانت امي بجانبي وكانت تقول لا لن ازوجك لما انتي خائفة من ماذا طوال نومك تقولي لا اريد ان اتزوج فهدا بالي قليلا ثم بكيت وامي تهدأني وتقول كان مجرد حلم ولكن انا اعلم انة ليس حلم لا بل هو حقيقة تلك القلادة ما زالت في رقبتي فقلت لامي سوف اخرج لاتمشي قليلا وعندما خرجت ذهبت الي البحر والقيت تلك القلادة والقيت بنفسي في ذلك البحر ولكن احد ما كان يحملني حتي الشط ولم اجد حولي احد غير تلك القلادة والتي التصقت بي بشكل غريب ولم استطيع خلعها باي شكل ممكن ولا حتي قطعها وعدت الي منزلي وكنت خائفة من النوم ولكن بعد فترة فكرت اذا انا لم اكن اعرف اذا كنت نائمة او مستيقظة فما الجدوي من التعب وعلي اي حال هو يأتي الي متي يشاء واحسست ان جفوني تقفل من التعب لوحدها ونمت نوما عميقا وفجأة اتي الي وقال زوجتي العزيزة الم تجهزي بعد فقلت لة لا لن اجهز هيا اقتلني قال عزيزتي انا احببتك ولن اقتلك وانتي ستكونين اما لابني فقلت لة لا لن يحدث قال بلي سيحدث صرخت وقلت ارحل فاستيقظت وفتحت الانترنت لاجد منة رسالة عزيزتي انتي من استدعيتني بأحد الطلاسم وانا حضرت من اجلك ومن المفترض ان اقتلك ولكن انا احببت واقنعت قومي بالزواج منك ولن يجعلوكي منهم الا اذا انجبتي طفلا واذا لم يكن ساقتلك وانا لا اريد فعل ذلك فصرخت صرخة عالية وظللت ابكي واقول اريد ان استيقظ اريد ان استيقظ لم اعد اتحمل لم اعد اريدك وفجاة سمعت احد ينادي علي لافتح عيني واجد اختي جنا بجانبي تيقظني انا لم اعد اعلم ما هو الواقع وما الوهم اصبحت حياتي متشابهة فوجدها تبتسم وتقول لي الف مبروك يا اختي


لماذا كانت تبارك جنا لجودي تابعوا الحلقة الرابعة من الزواج الغامض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق