الزواج الغامض الحلقة الرابعة

الزواج الغامض الحلقة الرابعة

جنا اتت وهي سعيدة الي وهي تقول لي الف مبروك يا جودي الف مبروك  يا جودي علي ماذا تباركلي ماذا يحدث انا لا افهم ماذا يجري ماذا يحدث سالتها علي ماذا تباركي لي يا جنا قالت علي انك ستصبحب ام عندما اخبرتني امي بالامس كنت سعيدة جدا واردت ان ابارك لكي ولكنك كنتي تجري بعض الفحوصات من اجل سلامة هذا المولود الذي سياتي قريبا فبدات اصرخ واصرخ واقول هذا حلم اريد ان استيقظ لتتحول فجاة جنا الي وحش مخيف وهي تقول والان بعد ولادتك ستكونين من قومنا وعشيرتنا وهنا تذكرت ان جنا اختي توفت منذ اربع سنين في حادث سيارة وبدات تختفي ملامح غرفتي وعدت تلك الغرفة التي يسكنها زوجي المخيف والان انا لا اعلم ماذا يحدث هل ساستسلم واعيش معة في المة ولن اري اهلي مجددا فبدات ان امتنع عن الطعام وكان يحاول بكل الطرق ان يجعلني اكل ولكن لا لن يحدث اريد ان اموت قبل ان اضع ذلك المولود الصغير وحاول كثيرا ان يضحكني ولكن لقد لاحظت انني موجودة في تلك الغرفة المخيفة لفترة طويلة ولم اعد استعيد واقعي ولو لبضع لحظات مثل الاول ماذا يحدث هل ساظل هنا للابد في الواقع انا تعودت علي تلك الحياة البائسة وعلي وجهة البشع ويمكن القول انني بدات اتاقلم مع تلك الحياة ولكن لماذا يفعل كل ذلك من اجلي لماذا يبكي اذا راني ابكي لماذا يحاول ان يخفف عني احزاني سالتة وبكل هدوء لماتفعل كل ذلك من اجلي قال انا مجبر علي ذلك قلت لة انت من وضعتني في ذلك الجحيم الان انت تشعر بالذنب اتعتقد انني اصدقك هل انت لديك قلب يشعر لو كان لديك واحد لشعرت انني اكرهك ولا اريد الحياة معك وافضل الموت علي ذلك ولكن انت لا تشعر وكل ماتريدة ان تفعل ماتشاء قال لي بصوت حزين انة لم يرد ان يحدث كل ذلك وقال لي انتي السبب في كل ذلك التعويذة التي قراتيها لم تحضرني انا فقط اليكي بل احضرتيني انا واثنان من اكبر حكام عشيراتنا وكانوا يريدون ان يقتلوكي ولكن انا لم استطع ان اراكي تموتين بسببي فانا احببت حقا ومن قلبي فاخبرتهم انني ساتزوجك وستكونين منا حتي لا يقتلوكي وهذا كان  شرطهم ان توافقي علي الزواج برغبتك فما كان مني الا ان اطلب منك الزواج بالحيلة كي توافقي فانتي لم تكوني ستوافقي اذا علمتي بالحقيقة كلها عزيزتي انا لن اجعلك حبيسة عندي علي الدوام ولكن اعدك ساغير قدرك انا احبك وانا اخدع عشيرتي كي انقذك عليكي ان تتحملي حتي تضعي ذلك المولود وقال لي اعدك انكي ستكونين سعيدة بعد وضع ذلك الجنين قلت لة انا لا اريد العيش في عالم قال لي بكل ثقة لن تعيشي هنا بعد وضع المولود ساتركك تذهبي لعائلتك انا اعدك بذلك لا اعرف ماذا يحدث لي ولكنني بدات اثق فية وبدات اتحدث معة ويمكن ان نظل نتحدث بالساعات ولا نشعر بالوقت انا الان لا اعرف انا اعيش في ذلك الوضع منذ متي ولكني تعودت وبدات اكل حتي الد ذلك المولود بصحة جيدة وبدات اخرج معاة في مدينتة تلك المدينة الكبيرة التي تشبة بعضها ولكن في منهي الجمال ولكن الشمس في تلك المدينة ليست كالشمس الذي نراها في عالمنا لقد تعودت علي ذلك المكان وبدات اخرج معة يوميا ونتحدث حتي جاء يوم الولادة وبدات اصرخ من التعب ونقلني الي مستشفي لم اكن راها من قبل ووضعت المولود والان هل ساترك تلك المدينة وماهو شكل طفلي هل سيكون وحش ام طفل جميل هل ساخذة معي ام ساتركة تلك اسالة كانت تدور في راسي ولكن لم اجد لها اي اجابة


لتعرفوا اجابة كل الاسالة التي تدور في راس جودي تابعوا الحلقة الخامسة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق