الزواج الغامض الحلقة الخامسة

الزواج الغامض الحلقة الخامسة


بعد ان وضعت ذلك المولود الذي لم اراة حتي الان فانا خائفة من رؤيتة فانا اعتقد انة سيكون وحش مخيف ولكن انا كنت متعبة فخلدت للنوم دون ان اري ذلك الطفل وعندما استيقظت وجدت بجانبي طفلة جميل ذات ملامح رائعة في الجمال طفلة تجعل القلب يطمئن بمجرد النظر اليها هل هذة ابنتي الذي انجبتها نعم انها هي ولكن هل ساتركها وارحل هل ساترك زوجي هل ساتركة لا اعلم زوجي يدعي مفتون وانا لا اعلم ماذا سيحدث ناديت علي مفتون والذي تعودنا ان نجلس ونتسامر معا وعندما اتي الي كانت عيناة لونها احمر كلون الدم لا اعلم ماذا بة وسالتة هل انت تبكي ماذا بك فقال لي لالا لاشئ وبدأ يبتسم ابتسامة يخفي بها دموعة وانا من تلك النظرة الحزينة علمت انة لا يريدني ان ارحل انا ايضا لم اعد اريد الرحيل ولكن اشتقت لاهلي لالا ماذا اقول انا لن اسمح ان اعيش هنا ماتبقي من حياتي فانا اريد العودة لحياتي الطبيعية وانا لا اعلم ماذا دهاني فاخبرتة انني وضعت طفل واريد منة ان يوفي بوعدة ويعيدني الي عالمي فقال لي انة سيفعل ذلك ولكن لن استطيع ان اخذ تلك الطفلة معي قلت لة انا لا اريدها اريد ان ارحل فحسب فقال لي حسنا عزيزتي سترحلي ولن تستطيعي العودة مجددا انا اريد منك ان تعلمي اني احبك واحببتك ولن اتزوج من اي امراة اخري بعدك واعدك بانني ساعتني بطفلتنا حتي تكوني سعيدة وساتركك لحياتك ولن تريني مجددا لا انا ولا طفلتك فسالتة كيف ستعيدني الي عالمي قال يجب ان تنتظري حتي الثالثة ليلا لان سيطرتنا تكون اقوي واستطيع ان اعيدك في ذلك الوقت فقلت لة موافقة لقد انتظرت طويلا وكل ماتبقي هما بضع ساعات ساتحملهم لاعود لممارسة حياتي الطبيعي مفتون قال لي ايمكنك ان تمنحي اسم لطفلتنا قبل رحيلك من ملامحها الجميلة التي تشبة القمر وشكلها الرقيق الناعم اطلقت عليها نورسين ومعناة ضوء القمر هذة الطفلة الصغيرة التي كنت اتمني ان اظل معها ولكن لا فائدة يجب ان ارحل والوقت يمضي بصعوبة وبطء شديد وانا لا استطيع الاحتمال اكثر انا لا استطيع الانتظار لا اريد التعلق بتلك الطفلة الجميلة نورسين والان وقد بدأت تقترب الثالثة اقترب مني مفتون وهو يحمي نورسين وقال لي الن تودعي ابنتك قبل المغادرة فحملت تلك الطفلة بين ذراعي وماان حملتها حتي ابتسمت تلك الصغيرة مااجملها انا احببتها ووضعت قبلة علي جبينها والان ساتركها واغادر وودعت مفتون واخبرتة ان يعتني بطفلتنا وان لا ينساني ابدا وعلي المغادرة اقترب مني مفتون وقد ازال تلك القلادة وقال تلك القلادة كانت الرابط بيننا والان انا احررك منها مادمتي لا ترتديها لن تدخلي ذلك العالم مجددا والان اعتني بنفسك واذهبي شعرت بالنعاس الشديد ونمت وكنت اسمع بكاء طفلة واري وجة نورسين ابنتي فاستيقظت ولكن مارايتة عند استيقاظي كان هو المفاجاة الكبري


لتعرفوا ماذا رات جودي عند استيقاظها تابعوا الحلقة السادسة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق