الجزء الثالث اصبحت جنية

الجزء الثالث اصبحت جنية


أفين ماذا يحدث لكي أفين وقعت في الارض وتحولت مرة اخري الي تلك الفتاة البشعة التي لا اعرف من تكون حتي الان وظللت تصرخ وتقول لا لن تجدي مخلصك لا لن تنجي مني لا لن تموتي انا لا اعلم من كان يتحدث داخل جسد أفين ولكن انا اعلم ان هذة الرسالة موجها الي أفين تلك الفتاة المسكينة انا لا اعلم كيف اساعدها ولكن لا جدوي من المحاولة يجب ان اعلم الباقي من القصة واعلم كيف ضحت أفين من اجل حبيبها وماذا يحدث الان في أفين واذا كانت تلك الفتاة البشعة ليست أفين فأين توجد أفين في ذلك الوقت أفين انا لا اعرف كيف أساعدك وأقتربت منها كي احاول مساعدتها ولكن اطاحت بي بقوة في الهواء مما جعلني اقع في الارض وفي تلك اللحظة تاكدت ان ما يحدث لأفين خارج عن قدرات البشر فتلك القوة التي اطاحتني بها ليست قوي بشرية انا بدأت اشعر بالقلق علي أفين ولا اعلم كيف اساعدنا ظلت أفين تصارح حتي عاد شكلها طبيعي فرحلت  دون ان تتحدث معي بدأت اشعر ان لدي هدف جديد في تلك الحياة البائسة وهو مساعدة افين كل ماعلي فعلة الان هو انتظار أفين لاستمع الي باقي القصة واحاول ان اجد حل لاخلص أفين من ما يحدث لها ولكن أتي سؤال علي بالي اين هو حبيب أفين ولما أفين بالرغم ما يحدث لم تحاول الانتحار انا لا اعلم فقلت لنفسي سأذهب الي منزلها والتي سبق ان مشيت ورائها حتي وصلت الية وعلمت بمكانة كي اطمئن عليها وفعلا بدأت اتمشي وانا لا اعلم ماذا سأقول لأفين عندما اقابلها لماذا انا مهتم لا اريدها ان تظن اني اشعر بالشفقة عليها ولكن انا اريد ان اطمئن عليها  فذهبت الي منزلها ووقفت امام المنزل وانا متردد من مقابلتها واذا بصرخة مدوية تاتي من منزلها انا لا اعلم ماذا دهاني  فجأة دخلت المنزل والذي كان بابة مفتوح  ودخلت لاجد أفين بشكل مخيف وابشع من كل مارايتة من قبل وهي تطفوا في الهواء وتصرخ كان احد ينتزع منها روحها وخرجت امراة عجوز وهي تتلوا بضع كلمات غير مفهومة وتقول بصوت مرتفع تلك الكلمات وبدأت تخرج صرخات كثيرة كأن مئات من الارواح المعذبة محبوسة بداخلها وتصرخ من الالم ظلت تصرخ وتتالم حتي وقعت  أفين علي  الارض فاقدة الوعي واستمرت تلك المراة العجوز في تلاوة تلك الكلمات ولم تتوقف اقتربت من أفين لاساعدها علي النهوض ولكن تلك المرأة منعتني من لمسها وبدأ تعيد تلك الكلمات الغريبة الروح والجسد ليس مكانك الروح والجسد ليست مكانك ارحلوا لعالمك ودعوها بعالمها من حاكمك فورس لحاكمنا رسالة امر ان تبتعدوا وتلك الكلمات انا لم افهم معناها ولكن ظلت تكررها وباعلي صوت حتي كادت تفقد صوتها وبدأت أفين تستفيق وهذا ما كنت اريدة ماذا بك أفين انتي بخير قالت لي ارحل وانتظرني في موعدنا وجودك يزيد الامر سوءا لا اعلم ماذا دهاني ولكن رحلت بكل هدوء كما طلبت مني أفين ولكن بمجرد وصولي الي الباب رأيت مالم اراة من قبل وكدت اتجمد من الخوف
تابعوا الجزء الرابع لتعرفوا ماذا حدث 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق